عن لعبة:

كن أحد أكثر الأشخاص شهرة في العالم ، بدءًا من نقطة الصفر. قم بترقية شخصيتك واشتري لنفسك معدات جديدة. اخرج من حيك السيئ وانتقل إلى حي جديد به بنية تحتية أقوى للإنترنت. قم بإنشاء الكمبيوتر بالميزات المطلوبة وابدأ البث. يمكنك الدردشة مع متابعيك وجمع التبرعات.

دفق الألعاب التي تلعبها. يمكنك الاستثمار بالمال الذي تكسبه وزيادة أموالك. من خلال متابعة الألعاب والأحداث الجديدة. شراء ألعاب جديدة. من خلال لعب اللعبة المناسبة في الوقت المناسب. دع الناس الجدد يكتشفونك أثبت نفسك أمام الناس واربح جوائز البطولة من خلال المشاركة في بطولات الألعاب الشعبية.

يمكنك التفاعل مع محيطك والقيام بوظائف مختلفة لكسب أموال إضافية. ابحث في القمامة من حولنا واعثر على أشياء مفيدة. قم بالبيع لمحلات البيدق واكسب أموالاً إضافية. كسب المال من العمل الإضافي.

شراء الحيوانات والمتعة معهم.

وصف المحتوى للبالغين:

فيما يلي وصف فريق التطوير لمحتوى المنتج:

هناك ناد للتعري في اللعبة

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:

نظام التشغيل: Windows 7

المعالج: 2 جيجاهرتز ثنائي النواة

رام : 4 جيجابايت 

الرسومات: Intel HD Graphics 4000 أو أفضل

مساحة : 5 جيجا بايت مساحة



streamer life simulator,تحميل لعبة streamer life simulator,تحميل streamer life simulator,تحميل لعبة محاكي streamer life simulator,تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر streamer life simulator,تحميل لعبة streamer life simulator للاندرويد,streamer life simulator gameplay,تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر,محاكي اليوتيوبر streamer life simulator,تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر : streamer life simulator,streamer life simulator مجانا للكمبيوتر 2020,streamer life simulator تحميل لعبة,تحميل لعبة streamers life simulator



تحميل لعبة: