عن لعبة:

تحميل لعبة among us للكمبيوتر مهكرة مجانا أون لاين 2020 أخر اصدار من ميديافير برابط مباشر.

العب مع 4-10 لاعبين عبر الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية أثناء محاولتك تحضير سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، ولكن احذر من أن يكون أحد اللاعبين العشوائيين أو أكثر بين الطاقم مصممين على قتل الجميع!

تم إنشاؤها في الأصل كلعبة جماعية ، نوصي باللعب مع الأصدقاء في حفلة LAN أو عبر الإنترنت باستخدام الدردشة الصوتية. استمتع باللعب عبر الأنظمة الأساسية بين Android و iOS والكمبيوتر الشخصي.
  • اكسب من خلال استكمال المهام لتجهيز السفينة أو طرد جميع المحتالين.
  • رد بسرعة للتراجع عن التخريب الذي قام به المنتحل.
  • تحقق من خريطة المسؤول والكاميرات الأمنية لمراقبة زملاء الطاقم الآخرين.
  • قم بالإبلاغ عن أي جثث على الفور لبدء النقاش حول هوية المحتال المشتبه به.
  • اتصل باجتماعات طارئة لمناقشة السلوك المشبوه.
  • التصويت لإخراج المحتالين المشتبه بهم.
تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد من ميديا فاير, تحميل لعبة Among Us مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد 2020, تحميل لعبة Among Us للاندرويد, Among Us APK, تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا, تحميل لعبة Among Us ,Among us مهكرة PC, تحميل Among us مهكرة للايفون

تجري كل الأحداث في لعبة Among Us على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون... قبل فوات الأوان!

لهذا الغرض، فإن غرفة محادثة تجمع كل اللاعبين ستظهر بعد الأحداث، وهناك سيكون بإمكانهم مناقشة شكوكهم حول الدخيل بناء على ما عاينوه خلال اللعبة، لينظموا بعد ذلك تصويتا حول الأمر. يمكن للاعبين كذلك التفاعل مع بعض الأشياء التي توجد في غرف السفينة أثناء اللعب. 

وعلى العموم، فإن لعبة Among Us هي لعبة لاعبين متعددين مذهلة، سواء ألعبتها مع أصدقائك أو مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم. اركب السفينة وعش الإحساس باكتشاف المتسلل في كل لعبة!

تحميل لعبة:




تحميل لعبة among us,تحميل لعبة امونج اس,تحميل لعبة among us للكمبيوتر,كيفية تحميل لعبة among us,تحميل لعبة among us اخر اصدار,تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبة among us للكمبيوتر اخر اصدار,تحميل لعبة امونج اس على الكمبيوتر,تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020,تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير,لعبة among us,تحميل لعبة among us pc,تحميل لعبة among us للجوال,تحميل لعبة among the sleep,تحميل لعبة امونج ذا سليب,تحميل لعبة among us للاندرويد,تحميل وتثبيت لعبة among us