عن لعبة:

مجموعة Henry Stickmin هي مجموعة كلاسيكية من Newgrounds اختر المسار الخاص بك ، ولدت من جديد وأعيد تنشيطها. تتوج هذه الملحمة المكونة من 6 ألعاب بنهايات متعددة ومختلفة تمامًا. في كل خطوة في الرحلة يمكنك الاختيار من بين خيارات مثل الناقل الآني أو الاتصال بصديقك تشارلز لمساعدتك.

 ستؤدي الاختيارات الصحيحة إلى دفع القصة إلى الأمام ، لكن الخيارات غير الصحيحة تؤدي إلى الفشل. إذا وصلت إلى النهاية في المحاولة الأولى ، فأنت تفعل ذلك بشكل خاطئ. 

الفشل هو نصف المتعة. سلسلة قديمة ، Remastered شهدت ألعاب Henry Stickmin بعض الأوقات الجيدة على الإنترنت ، لكن العمر لم يكن لطيفًا. لقد أعيد إحياء "كسر البنك" بالكامل من الصفر. الهروب من السجن ، وسرقة الماس ، والتسلل إلى المنطاد ، والهروب من المجمع قد أعيد تصميم خلفياتهم وتأثيراتهم الصوتية! تظهر اللعبة النهائية ، إكمال المهمة ، في هذه المجموعة.

 إنه جديد تمامًا ، لم يسبق له مثيل على الإنترنت! قم بإنهاء السلسلة بلعبة أكبر بثلاث مرات من أي من الألعاب السابقة في السلسلة.

تظهر اللعبة الأخيرة ، إكمال المهمة ، في هذه المجموعة. إنه جديد تمامًا ، لم يسبق له مثيل على الإنترنت! قم بإنهاء السلسلة بلعبة أكبر بثلاث مرات من أي من الألعاب السابقة في السلسلة.

تحميل لعبة the henry stickmin collection,the henry stickmin collection,تحميل لعبة the henry stickmin collection مجانا للكمبيوتر,مجانا للكمبيوتر the henry stickmin collection تحميل لعبة,تحميل لعبة the henry stickmin collection للكمبيوتر الاصلية,the henry stickmin collection تحميل لعبة,تحميل لعبة the henry stickmin collection للكمبيوتر الاصلية برابط مباشر,تحميل لعبة the henry stickmin collection للكمبيوتر,تحميل لعبة the henry stickmin collection للكمبيوتر برابط

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:
نظام الاستغلال والمعالجة 64 بت nécessaires
نظام الاستغلال: Windows 7 SP1 +
المعالج: 2.3 جيجا هرتز ثنائي النواة
رام: 4 جيجا بايت 
الرسوم البيانية: Intel HD 4000
المساحة: 1 جيجا بايت

تحميل لعبة: