عن لعبة:

إطلاق سراح كريك بطيء !!

الحلقة القادمة التي طال انتظارها ، حيث تقوم بإنشاء منطقة وتربية صغار الذئاب ، ستصدر في 30 ديسمبر! سيكون هذا تحديثًا مجانيًا إذا كنت قد اشتريت WolfQuest 2.7 أو WolfQuest: Anniversary Edition.

عش حياة الذئب البري

أنت ذئب رمادي صغير. لقد ولدت في السلسلة الشمالية لمتنزه يلوستون الوطني ، وتعلمت طرق الذئب في حزمة عائلتك. أنت الآن تغامر بمفردك - للاستكشاف والبحث والبحث عن رفيق وإنشاء أرض وتربية عائلتك.

اخرج في مهمة من أجل البقاء

تبدأ مهمتك على منحدرات جبل أميثيست. هنا يجب أن تختبر مهاراتك في الصيد ضد الأيائل والموز والبغل. بمجرد أن تصبح صيادًا ماهرًا ، يمكنك البحث عن ذئب آخر ليصبح رفيقك.

بعد ذلك ، ستغامرون معًا بالتوجه إلى Slough Creek ، حيث تقطع الجبال شمال وادي لامار ، لإنشاء منطقة وعرين وتربية مجموعة من الجراء. يجب عليك إطعامهم ، واللعب معهم ، وحمايتهم من المنافسين القاتلين ، وتأخذهم في رحلة عبر البلاد إلى منزل صيفي. هل يمكن أن تنجح حزمة عائلتك الصغيرة؟

تجربة حديقة يلوستون الوطنية

اكتشف الاستجمام الواقعي لـ WolfQuest للمجموعة الشمالية لمتنزه يلوستون الوطني - "سيرينجيتي في أمريكا الشمالية" - حيث تتجول قطعان الأيائل وغيرها من ذوات الحوافر في أراضي السهوب العشبية ، وغابات جبال الألب ، والتلال العالية الرائعة.

لكن احترس من مجموعات من الذئاب الغريبة ، الذين يقومون بدوريات في أراضيهم ولا ينظرون بلطف إلى الدخلاء. تمتلئ البرية بمخاطر أخرى أيضًا - الدببة الرمادية ، والكوجر ، والذئب - الذين يتنافسون معك جميعًا على الأرض والطعام.

wolf quest,wolf quest 3,wolf quest 2.7,wolf quest new game,wolf quest new,wolf quest new dawn,wolf quest early access,wolf quest 2,wolf quest gameplay,wolf quest app,wolf quest update,quest,wolf quest pups,funny wolf quest,wolf quest steam,wolf quest multiplayer,wolf quest raising pups,wolf quest anniversary,wolf quest 2.7 let's play,wolf quest how to raise pup,everynightxriot wolf quest,wolf quest everynightxriot,wolf quest anniversary update,wolf quest anniversary edition,تحميل wolf quest,تحميل wolf quest مجاناً,تحميل لعبة wolf quest للاندرويد,wolf quest,تحميل لعبة wolf quest للاندرويد والايفون,تحميل لعبة wolf quest,wolf quest 3,تحميل لعبة wolf quest للايفون,wolf quest in phone,wolf quest mobile,wolf quest videos,wolf quest movies,nemssis wolf quest,wolf quest new dawn,quest,wolf quest gameplay,wolf quest 3 slough creek,لعبة wolf quest للاندرويد,wolfquest anniversary edition تحميل لعبة,download wolf quest in phone

بيئة واقعية ولعب:

  • WolfQuest: إصدار الذكرى السنوية يرفع مستوى اللعب الواقعي والدقيق للمحاكاة البيئية:
  • تجوب قطعان الأيائل الأرض في قطعان واقعية ، جنبًا إلى جنب مع الموظ ، والغزلان ، وفرائس أخرى.
  • تحافظ مجموعات الذئاب الأخرى على أراضيها وتدافع عنها ضد الدخلاء - مثلك.
  • تتحدىك الدببة ، والكوجر ، والقيوط ، والحيوانات المفترسة الأخرى بشأن عمليات القتل التي تقوم بها - وتحميها.
  • تتواصل الذئاب مع بعضها البعض باستخدام أفعال وألفاظ طبيعية.
  • تسمح لك تفاعلات الخطوبة الديناميكية (الصديقة للعائلة) باختيار رفيق مناسب.
  • خرائط برية شاسعة (حوالي 50 كيلومترًا مربعًا) تصور سلسلة جبال يلوستون الشمالية.
  • يغرقك النهار / الليل الديناميكي والطقس والمواسم في البرية.
  • متعدد اللاعبين!

* أنشئ لعبة عامة مفتوحة للجميع أو لعبة خاصة للأصدقاء فقط. 

* مهمة تعاونية: المطالبة بالأرض والحفاظ عليها ضد مجموعات الذئاب المنافسة.

يشمل مستشارونا العلميون بعضًا من أفضل علماء بيولوجيا الذئاب في العالم اليوم ، والذين يساعدوننا في الحفاظ على دقة WolfQuest في بيولوجيا وسلوك الذئب الحقيقي.

المزيد من الميزات التي تأتي أثناء الوصول المبكر!

المزيد من الحيوانات: الأغنام الكبيرة ، القنادس ، وربما أكثر!

لعبة Co-op متعددة اللاعبين في Slough Creek. ارفعوا صغاركم معًا!

وأكثر: الإنجازات ومهام التحصيل!


مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: Windows 7/8/10 64 بت

المعالج: Intel Core i5 أو ما يعادله

الذاكرة: 8 جيجا بايت رام

الرسومات: Intel Iris 630 Pro أو ما شابه 

DirectX: الإصدار 11

التخزين: 8 جيجابايت مساحة


تحميل لعبة: