عن لعبة:

لقد كانت ذات يوم مصدر فخر وفرحة لجدك ، لكن مزرعة عائلتك مرت بأوقات عصيبة والأمر متروك لك لتغيير الأمور. ستختبر المسكن المتهدمة ، التي تقع في وادي غابات نائية ، كل قدراتك وأنت تحاول تحويلها إلى أكثر المزارع ازدهارًا في المنطقة - إما بمفردك أو في وضع تعاوني متعدد اللاعبين يصل إلى أربعة لاعبين.

أعد بناء مزرعتك:

لم تكن السنوات لطيفة مع مزرعة عائلتك وسوف يستغرق الأمر وقتًا ومالًا لاستعادتها إلى مجدها السابق. اشترِ الأدوات من متجر الأجهزة المحلي واشترِ مجموعة من المركبات من المرآب للمساعدة في مشاريع إعادة البناء الخاصة بك. قم بتجديد المنزل الرئيسي ، وحدد الماشية التي تريد زراعتها وبناء الحظائر والحظائر والممرات التي ستحتاجها للحفاظ عليها آمنة ومأمونة.

اعتني بماشيتك:

مشاريع البناء الكبرى شيء واحد. دفع ثمنها؟ سوف يعود ذلك إلى مهاراتك في تربية المواشي. إن الإشراف على عملية مربحة يتعلق بالأمور اليومية. بمجرد اختيارك للماشية وأخذها ، ستحافظ التغذية المنتظمة والري على صحتها. سيساعد التكاثر الناجح والتربية الدقيقة للصغار على زيادة أعداد القطعان لديك - وكلما زاد عدد المنتجات التي يتعين عليك بيعها ، زاد الدخل الذي ستحصل عليه مقابل كل هذا العمل الشاق.

تحميل لعبة ranch simulator,ranch simulator,تحميل ranch simulator,farming simulator,تحميل لعبه ranch simulator,تحميل معربة ranch simulator,تحميل للجوال ranch simulator,تحميل للاندرويد ranch simulator,تحميل للبلاستيشن ranch simulator,simulator,farming simulator 19,تحميل بلعربيranch simulator,farming simulator 2019,تحميل farm simulator,معربة ranch simulator,تحميل لعبة ranch simulator مجانا للكمبيوتر,تحميل لعبة ranch simulator مجانا للكمبيوتر👨‍🌾,تحميل لعبة محاكي المزارع ranch simulator للاندرويد

انطلق في رحلة الصيد:

توجد بيئة كبيرة مفتوحة خارج مسكنك المريح وتعج بالحياة البرية. لذلك عندما تشعر بالرغبة في إبطاء السرعة ، فلماذا لا تمسك بندقيتك الموثوقة وتتوجه إلى الغابة لملاحقة الغزلان ومطاردة الدببة؟ لكن تذكر أن البرية تعيش وفقًا لقوانينها الخاصة وأنت لست الصياد الماهر الوحيد في الحي. في بعض الأحيان ، ستكون هناك حاجة إلى يدك الثابتة وعينيك الحادة مرة أخرى في المزرعة لمنع الذئاب الجائعة من تحويل حلمك خارج الشبكة إلى كابوس.

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل

نظام التشغيل: Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)

المعالج: Intel Core i5-3570K أو AMD FX-8310

الذاكرة: 8 جيجا بايت رام

الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 760 أو AMD Radeon RX 470

DirectX: الإصدار 12

التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة


تحميل لعبة: