عن لعبة:


Little Nightmares 2 هو تكملة لمغامرة Little Girl Six. هذه المرة تدور أحداث هذه القصة المرعبة في مدرسة. لكن هذه المرة لن تكون وحيدة ، فستجد رفيقًا في سوء الحظ يخفي رأسه خلف كيس ورقي.

little nightmares,little nightmares 2,تحميل لعبة little nightmares للكمبيوتر,تحميل لعبة little nightmares,تحميل لعبة little nightmares تورنت,تحميل لعبة little nightmares بحجم صغير,تحميل لعبة little nightmares مع الاضافة,تحميل لعبة little nightmares 2,لعبة little nightmares,little nightmares تحميل للاندرويد,little nightmares تحميل لعبة,little nightmares عربي,very little nightmares,little nightmares game,تحميل لعبة little nightmares pc,كيفية تحميل لعبة little nightmares,لعبة little nightmares 2

تبعت Little Nightmares الأصلية فتاة صغيرة ترتدي معطفًا أصفر من المطر يُدعى Six أثناء هروبها من Maw ، وهو منتجع تحت الماء يسكنه مخلوقات مرعبة مفترسة. التكملة القادمة ، Little Nightmares II ، ستستكشف العالم خارج Maw ، ويبدو أنها بنفس الخطورة. سيتم إصدار Little Nightmares II ، الذي تم إصداره في 11 فبراير 2021 على أجهزة Nintendo Switch و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي ، على PS5 و Xbox Series X ، مع إصدار ترقيات مجانية من الجيل التالي في وقت لاحق من العام المقبل.

بعد هروب Six من Maw ، ترى Little Nightmares II فريقها مع بطل جديد ، صبي يحمل حقيبة ورقية بنية اللون فوق رأسه يدعى Mono. يجب أن يعمل الاثنان معًا للبقاء على قيد الحياة في الأراضي الواقعة خارج ماو ، والتي يشغلها طاقم جديد من السكان الوحشيين ، بما في ذلك الصياد المتعطش للدماء ، والمعلم السادي ، والعارضات المخيفة ، وغير ذلك.

اللعب الآن: Little Nightmares 2 Gameplay مقطورة | Gamescom 2020

يتجه الزوجان نحو برج إشارة عملاق في المسافة ، ينبعث منه إشارة غريبة ويبدو أنه مرتبط بمصير سيكس ، الذي "يتلاشى من هذا العالم" ، بحسب الموقع الرسمي. طوال لعبة Little Nightmares II ، تمت مطاردة Six و Mono من قبل Thin Man ، وهو مخلوق مرعب Slender Man-esque ظهر لأول مرة في نهاية محتوى DLC للعبة الأولى ويبدو أنه متصل بأجهزة التلفزيون الموجودة طوال اللعبة.




على الرغم من أنه سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لإصدار Little Nightmares II ، والذي كان من المقرر إطلاقه في عام 2020 ، إلا أن منصة الرعب المعلقة متاحة للطلب المسبق الآن. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من انطباعاتنا المبكرة عن Little Nightmares II بعد قضاء بعض الوقت في التدريب العملي عليها قبل Gamescom 2020.

هناك مكافأة صغيرة لطلب Little Nightmares II مسبقًا: قناع Mono مستوحى من Mokujin من Tekken. يوصف بأنه "قناع منحوت من شجرة عمرها 2000 عام ، لكن قوته لن تحميك مما ينتظر مونو في مدينة بالي."

هناك أيضًا سلسلة مفاتيح Mono حصرية متاحة للطلب المسبق من متجر Bandai Namco ، ولكن يبدو أن هذا حصري لأوروبا.


little nightmares 2,little nightmares 2 gameplay,little nightmares,little nightmares ii,little nightmares 2 demo,little nightmares 2 game,little nightmares 2 theory,little nightmares 2 theories,little nightmares 2 mono,superhorrorbro little nightmares,little nightmares 2 trailer,little nightmares 2 walkthrough,little nightmares 2 full gameplay,little nightmares 2 walkthrough part 1,little nightmares 2 reaction,little nightmares 2 explained,little nightmares ii demo

تتوفر النسخ المادية من Little Nightmares II للطلب المسبق الآن على Nintendo Switch و PS4 و Xbox One. تعد إصدارات PS4 و Xbox One أرخص بـ 10 دولارات وتتضمن ترقيات مجانية من الجيل التالي لـ PS5 و Xbox Series X / S ، على التوالي. يتم إصدار ترقيات الجيل التالي هذه في وقت ما من العام المقبل ، ولكن في هذه الأثناء ، ستتمكن من تشغيل نسخة PS4 أو Xbox One المادية على وحدة التحكم من الجيل التالي بسبب التوافق مع الإصدارات السابقة. الطلبات الرقمية المسبقة غير متاحة حتى الآن.

يأتي إصدار Day One مع مكافأة الطلب المسبق من Mokujin Mask واللعبة الأساسية. كما يمنح الوصول إلى محتوى DLC الحصري لـ Nomes 'Attic جنبًا إلى جنب مع مقطع صوتي صغير.

تحميل لعبة: