عن لعبة:

Fall Guys: يجمع جحافل من المتسابقين عبر الإنترنت ، ويجمعهم بصراحة في منافسة حمقاء تتكون من جولات فوضوية بشكل متزايد حيث يتم إقصاء المشاركين بسعادة حتى رحيلهم.

 فقط واحده باقيه! تغلب على العقبات الغريبة ، واسحق المنافسين المضطربين وتحدى قوانين الفيزياء غير المرنة لتقاتل في طريقك نحو الروعة الفائقة! 

اترك ثقتك بنفسك في غرفة خلع الملابس واستعد لبعض الانتكاسات الهزلية قبل أن تتمنى أن تمسك التاج بفخر!


fall guys تحميل للكمبيوتر, fall guys تحميل, تحميل fall guys للكمبيوتر, fall guys تحميل لعبة, تحميل لعبة fall guys, تحميل fall guys, تحميل, fall guys,download Fall guys,  Fall Guys, تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر, تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا, تحميل لعبة fall guys مجانا للكمبيوتر, fall guys تحميل للكمبيوتر, تحميل fall guys

الهرج والمرج على الإنترنت العام: انغمس في سلسلة من التحديات السخيفة تمامًا ودورات العوائق الغريبة ، حيث يخوضها عدد لا يحصى من المشاركين عبر الإنترنت على أمل التأهل للجولة التالية من الأعمال العدائية .

الكوميديا ​​الجسدية: استمتع بمشاهدة خصومك وهم يقفزون ويقفزون في جميع الاتجاهات قبل أن يأخذوا أوعية مرحة تتسامي بواسطة محرك فيزيائي يحبس أنفاسك!

قابل للتخصيص بشكل رائع: الانهيار أمر جيد ، لكن الانهيار في الأسلوب أفضل! بين الملابس المصنوعة من الفواكه المصنوعة من "الأناناس" وأغطية الرأس ذات النمط الأرانب ، سوف تكون مدللًا للاختيار لوضع الأنا الافتراضية الخاصة بك على شخصيته الواحدة والثلاثين في Fall Guys.



مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:
يتطلب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
نظام التشغيل: Windows 10 64bit فقط
المعالج: Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD
رام: 8 جيجابايت
الرسومات: NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
مساحة: 2 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: يوصى باستخدام Gamepad


تحميل لعبة:


fall guys تحميل للكمبيوتر, fall guys تحميل, تحميل fall guys للكمبيوتر, fall guys تحميل لعبة, تحميل لعبة fall guys, تحميل fall guys, تحميلfall guys, تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر, تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا, تحميل لعبة fall guys مجانا للكمبيوتر fall guys تحميل للكمبيوتر, fall guys تحميل, تحميل fall guys للكمبيوتر, fall guys تحميل لعبة, تحميل لعبة fall guys, تحميل fall guys, تحميلfall guys