عن لعبة:

تهدف لعبة Gas Station Simulator إلى تجديد وتوسيع وتشغيل محطة وقود على طول طريق سريع في وسط أي مكان بالولايات المتحدة الأمريكية. هذه المقدمة للعبة بمثابة مقدمة لبدايات كل شيء ، حيث تجد محطة وقود مهجورة ، وشرائها والبدء في تجديدها حتى تتمكن من خدمة عملائك الأوائل. لهذا السبب نطلق على المقدمة اسم "الأيام الأولى".

في صفحة اللعبة الكاملة ، يمكنك أيضًا تنزيل العرض التوضيحي المعتاد لـ Gas Station Simulator الذي يسمح لك بالقفز مباشرة إلى تشغيل محطات الوقود التي تمت ترميمها في الغالب وتوفر خدمات إضافية تتيح لك الحصول على فكرة جيدة عن كيفية لعب اللعبة. منتصف اللعبة.

الحصول على محطة الوقود حالة متهالكة للغاية. لقد تعرضت للعناصر لسنوات وستحتاج إلى بذل بعض العمل الجاد فيها من أجل إعادتها إلى حالة مفيدة.

سيكون عليك تنظيف المنطقة من الرمال والأنقاض ، وإصلاح المكان والعناية بالداخل أيضًا.

هناك الكثير من الأدوات تحت تصرفك لتجديد المكان وإعادته إلى حالة لن تلغي العملاء من خلال شكله. التجديد بحد ذاته هو مجرد جزء من الوظيفة ، وسيكون عليك أيضًا الحفاظ على نظافتك وترتيبك.

تحميل لعبة Gas Station Simulator,تحميل  Gas Station Simulator, محاكي محطة البنزين تنزيل, ,تحميل لعبة Factory Runner للاندرويد, Gas Station Simulator download PC, تحميل لعبة Gas Station Simulator للكمبيوتر

بمجرد إصلاح المكان قليلاً ، يمكنك التفكير في تخصيصه وإضافة بعض اللمسات الشخصية. تقدم المقدمة بعض ميزات التخصيص للعبة الكاملة لتمنحك فكرة قوية عن أنواع التخصيصات التي يمكنك التطلع إليها. يتم تغطية كل من الخارج والداخل لمحطة الوقود مما يمنحك فكرة قوية عما تتطلع إليه.

لقد أنفقت كل الأموال التي كان لديك لشراء محطة الوقود واضطررت إلى اقتراض بعض النقود علاوة على ذلك. ستكلفك إعادة محطة الوقود إلى مجدها السابق بعض الشيء أيضًا. ومن ثم فإن أي أموال تأتي تصبح حاسمة. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى انتظار استعادة محطة الوقود بالكامل لبدء جني بعض المال. بعض الوقود ، وإصلاح مضخة الغاز ويمكنك البدء في خدمة العملاء العرضيين بالفعل. على الرغم من أنه لا يمكنك تقديم الكثير لعملائك في هذه المرحلة ، إلا أنها بداية نحو محطة وقود كاملة تقدم الكثير من الخدمات المختلفة.

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: Windows 10

المعالج: Intel Core i3 ~ 3.0 GHz (الجيل الحديث)

الرسومات: NVidia GeForce GTX 660 2GB VRAM

DirectX: الإصدار 11

التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة


تحميل لعبة: