عن لعبة:

ارتق إلى المستوى مع الإصدار الرقمي الفاخر وحارب مع WWE Legends المفضلة لديك. انطلق مع ستون كولد ستيف أوستن ، وألعب الفوضى في سماك داون مع ذا روك والعب مع روندا روسي. تتضمن WWE 2K Battlegrounds Digital Deluxe Edition ثلاثة إصدارات من كل Superstar بالإضافة إلى مكافأة الطلب المسبق ، 

Edge. يتضمن أيضًا 1،100 Golden Bucks لفتح WWE Superstars and Legends إضافية ، وعناصر تجميلية لشخصياتك المصنّعة ، وعناصر من ساحاتك المخصصة.

عالم WWE هو ساحة المعركة الخاصة بك. جرب شكلاً جديدًا بالكامل من ألعاب الآركيد العدوانية التي تتجاوز كل الحدود مثل النجوم والأساطير المفضلة لديك في WWE.

 قاتل في بيئات غريبة وتفاعلية حول العالم وشارك في أنواع المباريات المفضلة لديك مثل Steel Cage و Royal Rumble والمزيد من خلال مناورات مبالغ فيها لا نهاية لها وقدرات خاصة ومكافآت مدمرة! ماورو رانالو وجيري "الملك" لولر يدعوان إلى المذبحة! هل أنت مستعد لدخول ساحة المعركة؟

حارب دون ضبط النفس!

العب بشخصياتك المفضلة من WWE Superstars and Legends وأنت تقاتلها في هرجونة جامحة ومزعزعة للاستقرار وعدوانية! حقق ضربات غير محدودة واستخدم قدراتك الخاصة لتدمير خصمك في البيئات التفاعلية!

قتال حول العالم!

العب وضع قصة جديد تمامًا يتم سرده من خلال الكتب المصورة الأصلية جنبًا إلى جنب مع Paul Heyman و Stone Cold Steve Austin وقيادة عملية البحث عن نجوم WWE التاليين! العب كشخصيات جديدة وفريدة من نوعها وملونة وتنافس على WWE Superstars لاختبار قوتك وإثبات قدراتك أثناء فتح الشخصيات وساحات القتال الجديدة أثناء رحلتك!

هذه هي ساحة المعركة الخاصة بك!

عش تجربة WWE 2K Battlegrounds الخاصة بك مع عناصر قابلة للتخصيص تتيح لك إنشاء وتخصيص وتعديل الشخصيات الأصلية وساحات القتال الخاصة بك!

العديد من أنواع المباريات المختلفة!

قاتل في مجموعة مختارة من أنواع المباريات المفضلة لديك وسط الإثارة والتقلبات والمنعطفات المذهلة ، مثل مباريات Steel Cage و Royal Rumble و Fatal Four Way و Battlegrounds Challenge الجديدة كليًا!

جميع المصارعين المتواجدين في لعبة wwe 2k battlegrounds,wwe 2k battlegrounds,wwe 2k battlegrounds non steam cracked version,how to get wwe2k battleground free of cost on pc,download wwe2k battleground non steam version,wwe 2k battleground full cracked version download,how to download and install wwe 2k battlegrounds for free on pc,اخر,اخبار,لعبة,wwe2k,battlegrounds,المصارعة,الجديدة,سيفا قيمز,sif4 games,اخبار wwe 2k battlegrounds,اخبار لعبة المصارعة,مصارعه باتلقروند

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:
يتطلب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
المعالج: Intel Core i3-540 3.06GHz
رام : 4 جيجابايت
الرسومات: NVIDIA GeForce GT 710
DirectX: الإصدار 11
مساحة  لعبة: 9 جيجا بايت
بطاقة الصوت: سيارة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c

تحميل لعبة: