عن لعبة:

خرق القواعد وخذ سباقات الاتصال الكامل إلى أقصى حد مع Wreckfest!

توقع حوادث ملحمية ، معارك من الرقبة إلى الرقبة على خط النهاية وطرق جديدة تمامًا للانحناء للمعدن - هذه هي اللحظات التي تحدث مرة واحدة في العمر والتي لا يمكن تحقيقها إلا في Wreckfest ، مع الواقع الحقيقي محاكاة فيزيائية صممها المطور الأسطوري Bugbear ، الذي جلب لك أيضًا FlatOut 1 & 2!

حرق المطاط وقطع المعدن في ملعب القيادة النهائي!

Wreckfest مليء بخيارات الترقية والتخصيص. سواء كنت تستعد لدربي الهدم القادم باستخدام مصدات معززة وأقفاص ملفوفة وواقيات جانبية وغير ذلك الكثير ، أو تقوم بإعداد سيارتك لسباق سريع مع أجزاء أداء المحرك مثل مرشحات الهواء وأعمدة الكامات وأنظمة الوقود وما إلى ذلك ، فإن Wreckfest يتشكل حتى تكون أفضل لعبة سباق سيارات قتالية.

القيادة بقوة. تموت أخيرًا.

تجربة سباق فريدة:

حركة سباقات مبهجة بلا قواعد مع تحديد لحظات تحدث مرة واحدة في العمر لا يمكن تحقيقها إلا بمحاكاة فيزيائية حقيقية شاهد قتالًا مجنونًا من الرقبة إلى الرقبة في حلبات عالية السرعة ، وواجه جنون التدمير التام في الدورات المجنونة مع التقاطعات وحركة المرور القادمة ، أو اذهب إلى هيمنة الهدم في ساحات الديربي.

سيارات رائعة:

سياراتنا قديمة ، ومضغوطة ، ومرقعة معًا ... إنها تنضح بالأسلوب والشخصية! من الضاربين الأمريكيين القدامى إلى الأوروبيين الرشيقين والآسيويين المرح ، لن تجد أي شيء مثل هذا في الألعاب الأخرى.

 التخصيص الهادف:

لا تغير مظهر سياراتك فحسب ، بل قم أيضًا بترقية الدروع الواقية للبدن - عززها بالحديد الثقيل الذي يحميك من التلف ، ولكنه يزيد أيضًا من الوزن ، مما يؤثر على مناولة السيارات. قم بتعديل سيارتك لصنع دبابة قوية أو صاروخ هش ولكن سريع البرق ، أو أي شيء بينهما!

وضع اون لاين:

حطم أصدقاءك عبر الإنترنت وانطلق في السباق إلى أقصى الحدود أثناء مطاردة هيمنة الهدم!

أوضاع التحدي:

استمتع بوقتك مع جزازات العشب وعند إطلاقها أيضًا مع حصادات المحاصيل والحافلات المدرسية وثلاث عجلات وأكثر!

الوضع الوظيفي:

قاتل من أجل البطولات ، واكسب الخبرة ، وافتح ترقيات وسيارات جديدة ، وأصبح بطل Wreckfest في كل الأوقات!

دعم وزارة الدفاع:

تريد أن تذهب تماما مجنون؟ ألقِ نظرة على Steam Workshop حيث ستجد مجموعة كبيرة من التعديلات التي تضيف شاحنات وحشية أو مسارات بقفزات على ارتفاع القمر أو حتى خرائط كلاسيكية من الألعاب الشهيرة ذات الطابع التدمير!

wreckfest,wreckfest download,download,download wreckfest for free,download wreckfest,wreckfest pc download,how to download wreckfest,wreckfest gameplay,wreckfest free,download wreckfest free,wreckfest free download,download free wreckfest,wreckfest download free,wreckfest crack download,wreckfest download parts,wreckfest ps4,wreckfest crack pc download,wreckfest full free download,wreckfest game download free,download wreckfest game free,download free wreckfest for pc

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:

نظام التشغيل: Windows Vista

المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo 2.7 جيجاهرتز أو ما يعادله من AMD

الذاكرة: 4 جيجا بايت رام

الرسومات: NVIDIA Geforce® GTX ™ 460 أو AMD Radeon ™ HD 6850

DirectX: الإصدار 11

التخزين: 15 جيجا بايت مساحة متوفرة

بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX®

wreckfest,لعبة,تحميل,تحميل لعبة wreckfest,كيفية تحميل لعبة wreckfest,شرح تحميل وتثبيت لعبة wreckfest,تحميل لعبة تصادم السيارات wreckfest 2018,تحميل لعبة,لعبة wreckfest,تحميل لعبة concept destruction,تحميل لعبة سباق ناسكار,تحميل لعبة next car game,تحميل لعبة سباق السيارات,تحميل لعبة عربيات كهرباء,تحميل لعبة concept destruction مجانا,تحميل لعبة mudrunner مجانا,nascar racers تحميل لعبة apk,تحميل لعبة concept destruction للحاسوب,تحميل لعبة سباقات ناسكار 2015

تحميل لعبة: