عن لعبة:

لقد عادت لعبة محاكاة بناء الجسور المشهورة وأفضل من أي وقت مضى!

مستويات جديدة وميكانيكا جديدة ومحرك فيزياء مخصص وحملات ورش عمل وغير ذلك الكثير! أعد اكتشاف إبداعك الهندسي مع ساعات أكثر من المرح المحير!

يعود Adrian Talens بموسيقى تصويرية جديدة كاملة الطول! استرخ على الموسيقى الهادئة التي نالت استحسان النقاد مع 13 مسارًا جديدًا تمامًا بالإضافة إلى 18 أغنية من أغاني Poly Bridge الأصلية التي تم إعادة إتقانها! استمتع بأكثر من ساعة ونصف من إيقاعات الجيتار الأكوستيك المألوفة والناعمة.

خذ المستويات مع بعض الوسائد الإضافية واقفز في طريقك للفوز مع مادة Spring الجديدة. الآن يمكن أن تكون الجسور الخاصة بك أكثر مرونة!

لقد ذهبنا إلى أبعد من هذا الوقت ، وصنعنا محركًا فيزيائيًا مخصصًا تم تحسينه وصقله خصيصًا لمحاكاة الجسر. دقيقة ويمكن التنبؤ بها ، فهي تضمن نفس نتائج المحاكاة للجميع ، مع الحفاظ على الجانب التنافسي للعبة على قيد الحياة!

تنافس ضد لاعبين آخرين في قوائم المتصدرين العامة المنفصلة الجديدة وغير المكسورة! يتم التحقق من إدخالات لوحة الصدارة عند الإرسال لضمان تجربة عادلة لجميع اللاعبين.

أنشئ مستويات فريدة من البداية وأرسلها إلى ورشة العمل داخل اللعبة مع مصمم مستوى Sandbox محسّن مع كائنات جديدة ومنحدرات قابلة للتخصيص وأكثر من عشرين مركبة للاختيار من بينها! أظهر إبداعك ، وصنع الألغاز الخاصة بك ، وابحث عن مجموعة لا حصر لها من المستويات التي صنعها لاعبون آخرون!

قم بتجميع وترتيب مستويات ورشة العمل معًا في حملات ورشة العمل الجديدة! صمم عوالم حملة كاملة بما في ذلك مستويات متعددة مع موضوع مشترك وتطور الصعوبة. لقد قمنا أيضًا بتضمين أكثر من 100 مستوى أصلي من Poly Bridge لإعادة عرضها في قسم حملات ورشة العمل في ورشة العمل داخل اللعبة!

poly bridge 2,poly bridge 2 blitz,polybridge 2,poly bridge,polybridge 2 blitz,poly bridge gameplay,poly bridge game,poly bridge 2 gameplay,poly bridge part 1,poly bridge ep 1,bridge building game,poly bridge guide,poly bridge update,how to download poly bridge 2,bridge builder,poly bridge lowest budget,bridge building simulator,bridge simulator,poly bridge blitz,poly bridges,poly bridge 2 download,poly bridge 2 free download,download poly bridge 2,bridge,poly bridge download,poly bridge 2,تحميل لعبة poly bridge 2 للاندرويد,تحميل لعبة poly bridge 2 للاندرويد مجانا,تحميل لعبة poly bridge 2,تحميل لعبة poly bridge 2 مجانا,poly bridge,تحميل لعبة بناء الجسور,حمل لعبة poly bridg 2 للاندرويد,تحميل لعبة poly bridge 2 للجوال,تحميل لعبة poly bridge 2 للموبايل,تحميل لعبة poly bridge 2 للكمبيوتر,تحميل لعبة poly bridge 2 على موبايل,تحميل لعبة poly bridge 2 على الجوال,poly bridge 2 gameplay,تحميل لعبة poly bridge 2 للكمبيوتر مجانا,رابط تحميل لعبة poly bridge 2 على الاندرويدpoly bridge 2,poly bridge 2 blitz,polybridge 2,poly bridge,polybridge 2 blitz,poly bridge gameplay,poly bridge game,poly bridge 2 gameplay,poly bridge part 1,poly bridge ep 1,bridge building game,poly bridge guide,poly bridge update,how to download poly bridge 2,bridge builder,poly bridge lowest budget,bridge building simulator,bridge simulator,poly bridge blitz,poly bridges,poly bridge 2 download,poly bridge 2 free download,download poly bridge 2,bridge,poly bridge download,poly bridge 2,تحميل لعبة poly bridge 2 للاندرويد,تحميل لعبة poly bridge 2 للاندرويد مجانا,تحميل لعبة poly bridge 2,تحميل لعبة poly bridge 2 مجانا,poly bridge,تحميل لعبة بناء الجسور,حمل لعبة poly bridg 2 للاندرويد,تحميل لعبة poly bridge 2 للجوال,تحميل لعبة poly bridge 2 للموبايل,تحميل لعبة poly bridge 2 للكمبيوتر,تحميل لعبة poly bridge 2 على موبايل,تحميل لعبة poly bridge 2 على الجوال,poly bridge 2 gameplay,تحميل لعبة poly bridge 2 للكمبيوتر مجانا,رابط تحميل لعبة poly bridge 2 على الاندرويد

  • مؤشر الكسر الأول: عندما يسقط الجسر الخاص بك ، قد يكون من الصعب رؤية أين يسير كل شيء بشكل خاطئ. قم بتشخيص المشكلات وإصلاحها بسهولة باستخدام هذه الأداة البسيطة الجديدة التي تسلط الضوء على القطعة الأولى المكسورة.
  • 3-Way Split Joint: يمكن الآن تحسين الجسور المسطحة والوصلات الهيدروليكية من خلال مفاصل ثلاثية الاتجاهات. استخدم تصميمات متحركة معقدة في جسرك بأجزاء متحركة متعددة.
  • عمليات إعادة تشغيل الفيديو عالية الدقة: سجّل عمليات إعادة الفيديو عالية الدقة لإظهار إخفاقاتك المضحكة والمجنونة والنجاحات المذهلة مع أصدقائك أو على وسائل التواصل الاجتماعي. شارك جسورك مع العالم!

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: 10
المعالج: 64 بت
رام: 4 جيجا 
الرسومات: بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد
DirectX: الإصدار 10
التخزين: 500 ميجا بايت المساحة المتوفرة

تحميل لعبة: