عن لعبة:

تحميل لعبة among us للكمبيوتر مهكرة مجانا أون لاين 2021 أخر اصدار من ميديافير برابط مباشر.

العب مع 4-10 لاعبين عبر الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية أثناء محاولتك تحضير سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، ولكن احذر من أن يكون أحد اللاعبين العشوائيين أو أكثر بين الطاقم مصممين على قتل الجميع!

تم إنشاؤها في الأصل كلعبة جماعية ، نوصي باللعب مع الأصدقاء في حفلة LAN أو عبر الإنترنت باستخدام الدردشة الصوتية. استمتع باللعب عبر الأنظمة الأساسية بين Android و iOS والكمبيوتر الشخصي.
  • اكسب من خلال استكمال المهام لتجهيز السفينة أو طرد جميع المحتالين.
  • رد بسرعة للتراجع عن التخريب الذي قام به المنتحل.
  • تحقق من خريطة المسؤول والكاميرات الأمنية لمراقبة زملاء الطاقم الآخرين.
  • قم بالإبلاغ عن أي جثث على الفور لبدء النقاش حول هوية المحتال المشتبه به.
  • اتصل باجتماعات طارئة لمناقشة السلوك المشبوه.
  • التصويت لإخراج المحتالين المشتبه بهم.
تجري كل الأحداث في لعبة Among Us على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون... قبل فوات الأوان!

لهذا الغرض، فإن غرفة محادثة تجمع كل اللاعبين ستظهر بعد الأحداث، وهناك سيكون بإمكانهم مناقشة شكوكهم حول الدخيل بناء على ما عاينوه خلال اللعبة، لينظموا بعد ذلك تصويتا حول الأمر. يمكن للاعبين كذلك التفاعل مع بعض الأشياء التي توجد في غرف السفينة أثناء اللعب. 

among us,download among us pc,how to download among us on pc,how to download among us on pc windows 10,among us download,how to download among us,among us free pc download,how to download among us for free,among us pc download,among us free download,download among us pc for free,download among us,among us pc,among us pc free,download among us on pc,among us download pc,among us game download,among us free download pc,how to download among us in pc,among us download pc for free,among us,تحميل لعبة among us,تحميل لعبة among us للكمبيوتر,لعبة among us,تحميل لعبة among us للجوال,تحميل لعبة من القاتل الحقيقى among us,download among us,تحميل وتثبيت لعبة among us,تحميل among us,تحميل,شرح تحميل لعبة among us بتفصيل اون لاين,among us hack,طريقة تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا,among us للكمبيوتر اون لاين مجانا,تحميل امونج اس,among us free download,كيفية تحميل لعبة among us,among us pc,among us شرح,تحميل لعبة among us اخر اصدار,among us لعبة

مواصفات تشغيل لعبة:

اي كمبيوتر زبالة (الله يكرمكم)  يمكن تشغيل لعبة مجانا و مكركة :)

مهم:

عليك ان يكون لديك steam على كمبيوتر متبث للتشغيل لعبة.




تحميل لعبة: