عن لعبة:

طقوس ساءت. سلسلة من عمليات الخطف. هاجس.

تستيقظ في غرفة غريبة جدا. كل ما تعرفه الآن هو أنه يجب عليك المغادرة بأسرع ما يمكن ، ولكن هناك بعض ... الشيء الكامن في الظلام. حاول البقاء على قيد الحياة في تجربة الرعب الغامرة هذه.

فقط كن هادئًا وسيكون كل شيء على ما يرام.

"Escape the Ayuwoki" هي لعبة رعب بقاء مستوحاة من نموذجنا الأولي المجاني المتاح بالفعل على الويب. هذه اللعبة هي تجربة جديدة ومنعشة من "Ayuwoki" المعكرونة المخيفة / meme. في هذا الإصدار ، حاولنا خلق جو فريد وسريالي حول القصة الرئيسية للعبة والتي تساهم أيضًا في عالم الرعب الجديد الذي تفكر فيه الشركة للمستقبل.

هدفك الرئيسي هو الهروب من القصر عن طريق حل الألغاز والعثور على العناصر التي ستساعدك وأنت تشق طريقك للخروج من هذا المكان المسكون.

جهز نفسك لتجربة مرعبة وسريالية ودموية في "Escape the Ayuwoki".


مهم:

يصف المطورون المحتوى مثل هذا:

تحتوي لعبة الفيديو هذه على مشاهد القتل والدم والدم والضوضاء الصاخبة والصراخ العالي والوحوش والمخلوقات المرعبة والتشويه والمقفز والأضواء الساطعة.

escape the ayuwoki,تحميل لعبة escape the ayuwoki,escape the ayuwoki ending,تحميل لعبة escape the ayuwoki لهواتف الاندرويد,escape the ayuwoki gameplay,escape the ayuwoki jumpscare,حميل لعبة escape the ayuwoki,لعبة escape the ayuwoki,escape the ayuwoki لعبة,escape the ayuwoki game,escape the ayuwok,escape the ayuwoki german,escape the ayuwoki remake,escape the ayuwoki update,escape the ayuwoki deutsch,escape the ayuwoki gamplay,escape the ayuwoki secrets,escape the ayuwoki بندريتا,escape the ayuwoki,escape the ayuwoki gameplay,escape the ayuwoki horror game,escape the ayuwoki mobile,escape the ayuwoki mobile game,escape the ayuwoki game,escape the ayuwoki android,escape the ayuwoki mobile gameplay,escape the ayuwoki download,escape the ayuwoki free download,escape the ayuwoki ending,escape the ayuwoki miawaug,escape the ayuwoki full gameplay,escape the ayuwoki indonesia,escape the ayuwoki mobile ios,escape the ayuwoki new update,download escape the ayuwoki

مواصفات تشغيل لعبة:

الحد الأدنى:

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: Windows 7 x64

المعالج: Core i5

رام: 8 جيجا

الرسومات: GTX 970

الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق

التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة


تحميل لعبة: