ڛــﻼم ؏ــڷــېْــګــم

ألعاب بلاي ستيشن 5, كرة قدم,ألعاب بلاي ستيشن 6,بلايستيشن 5 السعر,العاب بلاي ستيشن 4,بلايستيشن 5 2020,العاب بلاي ستيشن 2,أخبار بلاي ستيشن 5,العاب بلاي ستيشن 3, بلايستيشن 5,بلايستيشن,بلايستيشن 4,بلايستيشن ٥,العاب بلايستيشن 5,بلايستيشن5,سعر بلايستيشن 5,موعد بلايستيشن 5,اخبار بلايستيشن 5,بلاي ستيشن 5,يد بلايستيشن 5,بلايستيشن 5 شكل,بلايستيشن 5 2019,بلايستيشن 5 2020,بلايستيشن 5 السعر,أخبار بلايستيشن 5,بلايستيشن 5 العاب,مشاكل بلايستيشن 5,مقارنة بلايستيشن 5,فيفا 21 بلايستيشن 5,بلايستيشن 5 كم سعره,جرافيك بلايستيشن 5,اخبار بلايستيشن,بلايستيشن 5 بيس 2018,اخبار عن بلايستيشن 5,بلايستيشن 5 متى ينزل,متى ينزل بلايستيشن 5,بلايستيشن 5 مواصفات,اخر اخبار بلايستيشن 5



مهم جدا:

إن جهاز PlayStation Five موجود هنا ، وقد قاموا حقًا بتفجير الأبواب خارج المكان من خلال عرضهم التقديمي. مرحباً يا رفاق ، إنه فالكون. واليوم في صفوف Game ، أعلى خمسة عشر لاعبًا جديدًا P.S. أعلنت خمس مباريات في P.S. خمسة أحداث. مجرد إخلاء مسؤولية سريع.

بعض الألعاب التي تم الإعلان عنها بالفعل. لن نتحدث عن حلقة الموت بسبب خطأ الله ونذهب إلى Swier ، طوكيو. أعني ، لقد رأينا أشياء عن هذه الألعاب. لقد رأينا أكثر قليلاً اليوم ، ولكن ليس كثيرًا.

ونحن نعلم عنهم بالفعل. لذا دعنا ننتقل.

لعبة رقم 5:

ابتداء من رقم خمسة  قابل للإرجاع. 

هذا هو فيلم مثير للاهتمام حقا أن هذا النوع من حافة الغد له. أنت رائد فضاء يهبط على كوكب ، ويموت ويعيش باستمرار هذه الدورة من العيش على هذا الكوكب ويموت. 

يشير المقطع الدعائي إلى النوع العالمي من الخلط مع كيانها وكيف تتغير الأشياء في كل مرة يبدو أنها في الأساس لعبة تصويب من منظور شخص ثالث ، ولكن يبدو أن هناك الكثير في الحديث عن السرد.





ولهذا السبب ، يبدو هذا وكأنه بلاي ستيشن خمسة جيد حقًا حصريًا بالنسبة لي. ليس لدينا تاريخ محدد لذلك ، لكنني أتطلع بالتأكيد.

لعبة رقم 4:

بالانتقال إلى الرقم 4 ، إنه Spider-Man Miles Morales ، وهو عطلة حصرية 20/20. لم أكن أظن أننا سنحصل على تكملة سبايدر مان هذا العام ، لكني متعب للغاية. 

هناك فرصة جيدة لأننا لا نتحدث عن تكملة واسعة النطاق ، بل لعبة قائمة بذاتها وأصغر مثل الضوء الأول سيئ السمعة. 

لكن هذا لا يزال يبدو رائعا. على الأرجح سنرى أنه يتوسع على الأنظمة التي رأيناها في Spider-Man ، والتي كانت ، كما تعلمون ، لعبة رائعة هذه المرة.

من الواضح ، إنه مايلز موراليس. 

لا أستطيع أن أخبرك بالضبط ما الاستمرارية التي تضع هذا فيها. 
من الواضح أن مايلز في الكثير من الاستمرارية المختلفة ، ولكن أعتقد أنه يمكن أن يكون لدينا توقعات لائقة بشأن بالضبط ما ستكون عليه اللعبة نفسها.
 واسمحوا لي أن أخبركم ، أنا بالتأكيد مستعد لذلك على وجه التحديد.
 قطعا.

لعبة رقم 3:

نتطلع إلى عطلة في رقم 3 هي Destruction All Stars ، وهي مجرد لعبة قيادة رائعة.
حسنًا ، بالتأكيد ركزوا كثيرًا على ألعاب لاعب واحد.

وأنا أقدر ذلك عندما ذهبوا متعددة اللاعبين. تأكدوا من أننا سوف نتأجج. الآن ، لا نعرف الكثير عن هذا العنوان ، لكننا نعلم أنك تلعب كإنسان يمكنه الدخول إلى السيارة وخارجها في دربي تدمير الساحة البرية الذي يبدو أنه ملعب للفيزياء.



على ما يبدو ، هذه لعبة حصرية. 

وبالنسبة لي أن أقول ، حسنًا ، يبدو أنهم حصلوا على لعبة متعددة اللاعبين قاتلة على PlayStation خمسة ، لأنه إذا كان نصفها ممتعًا كما يبدو ، فإن ذلك ينتقل إلى الرقم اثني عشر ، حيث تمزق المزلاج والقلعة ،

 والتي لا يظهر لنا فقط أننا حصلنا على سقاطة جديدة ولقب Clank لا يظهر لنا فقط أن Insomniac لديه الميزانية للقيام بمباراتين في وقت واحد 

، ولا يجعلنا نشعر بالحنين والحنين في نفس الوقت فحسب ، بل إنه أيضًا عرض تكنولوجي.


وصلنا لنرى كيف السرعة العالية P.S. خمسة SSD تؤثر على التحميل و نجاح باهر هو الجواب.

نحن فقط نتدفق في عوالم جديدة طوال الوقت ، ونقفز عبر هذه البوابات ،

 ولا يتم تحميلها مرة واحدة. سيكون الأمر معقدًا بشكل لا يصدق حتى أن تزييف كل هذا النقل عن بعد ، لكنهم لا يزيفونه.

انظروا ، إنهم لا يتم تحميلهم في هندسة رخيصة. يبدو أنه مستوى يتم تحميله في هذه البيئات الضخمة والمفصلة التي تبدو مذهلة. علاوة على ذلك ، تبدو طريقة اللعب ممتعة تمامًا مثل الجحيم.

 ولا استطيع الانتظار للعودة إلى عالم المطالبة Graczyk. ليس لدينا تاريخ إصدار لهذا التاريخ.

لعبة رقم 2:

هي Project Athia لعبة تبدو سريعة بخطى لا تصدق للحصول على عنوان Unix مربعة.

 ولكن في الوقت نفسه ، هل يبدو شكل Final Fantasy 15؟ البيئة بالنسبة لي تذكرنا بذلك.

 وبصراحة ، يجب أن نتذكر ذلك الذي قدمه نفس الفريق. ومع ذلك ، يبدو أنهم أضافوا الكثير من الألوان إلى المعادلة.



لكن يا مشروع أثيل يبدو رائعًا مثل الجحيم


لعبة رقم 1: 

 إنه مستقيم.
 إنها لعبة القطط من Unreal Engine ، يا رجل.
 وهي تبدو أبعد مني. بالنسبة لي ، هذا شيء تحدثنا عنه عندما نتحدث عن محرك Unreal. 

ولعلها ليست حصرية ، ولكن من الرائع حقًا أنها عرضتها هنا. Stray هي لعبة تلعب فيها كما يبدو قطة توصيل في هذا العالم البشري المشغول حصريًا بواسطة الروبوتات.


هذه العاب فقط جزء من العاب التي سوف تصدر في بلايستيشن 5 

انشاء الله سوف ننشر كثير من العاب جديدة