سلام عليك ايها زائر كيف حالك هل تريد ان تحمل لعبة؟



شرح عن لعبة:


بعد التأليف الأول على Wii المشهود من النقاد واللاعبين ، يصل Super Mario Maker 2 إلى Nintendo Switch مع الكثير من الميزات الجديدة والأوضاع التعاونية ووضع القصة!

بفضل محرر المستوى ، قم بإنشاء مراحل Super Mario الخاصة بك ، كما لو كنت مطور اللعبة! اختر من بين خمسة أكوان سوبر ماريو ورتب بشكل حدسي الكتل والأعداء أحمق أو منصات ، وإعطاء حرية مخيلتك. هل مستواك قد انتهى؟ امنحها لأحبائك أو شاركها مع لاعبين من جميع أنحاء العالم باستخدام Nintendo Switch Online. إذا كنت تحب التحديات ، فاستفد من أكثر من 100 دورة تدريبية في وضع القصة الجديدة ، أو اختبر عددًا لا حصر له من المستويات التي أنشأها مجتمع اللاعب *. هناك شيء لجميع الأذواق ولجميع المستويات ، هذه هي روح Super Mario Maker!


أنشئ مستوياتك الخاصة بفضل واجهة رسومية مألوفة وبديهية: من خلال حركة بسيطة ، ضعها على شبكة التحرير ، والأرض ، والمنصات ، ... والعديد من العناصر التي تريدها. الكتل ، الأنابيب ، الأعداء المجنونون ، المفاتيح ... الأمر متروك لك لكسر الرموز! محاصرة كتلة مع Goomba مخبأة في الداخل؟ ممكن ! قم ببناء مستوى لنفسك أو لأحبائك ، واختبره واجعله يكتشف العالم بأسره أو على تلفزيونك أو بإصبعك على الشاشة التي تعمل باللمس من Nintendo Switch في الوضع المحمول! لديك إمكانية للتبديل بين 5 أكوان Super Mario مختلفة ، مع أنماط الرسوم الخاصة بهم ؛ وتجد بشكل خاص عناصر لعبة Super Mario 3D World! زي ماريو القط أو كارت Koopa!

مشاركة مستواك عبر الإنترنت ، سيتم الرجوع إليك كمنشئ ، وسيكون المجتمع قادرًا على محاولة تقييمها. على جانب اللاعب ، لا يمكن أن يكون أي شيء أكثر بساطة: قم بتنزيل عدد لا نهائي من المستويات مجانًا ، وجربها محليًا وتابع نشاط المبدعين المفضلين لديك. يمكنك أيضا اختبار المهارات الخاصة بك في speedruns البرية منفردا أو ضد 3 لاعبين آخرين عبر الإنترنت!

منصة : نينتندو سويتش
النوع : لعبة منصة / محرر لعبة منصة
عدد اللاعبين : من 1 إلى 4 لاعبين (محلي ، متعدد اللاعبين على الإنترنت *)
تاريخ الإصدار : 28 يونيو
PEGI : 3
المطور : نينتندو
الناشر : نينتندو



تحميل لعبة:

تحميل لعبة اضغط هنا




حسنا حظ موفق للجميع واتمنى  بهذه اللعبه ولا تنسى ان تلعب مع بندريتا اكس كلكم تعرفون لانكم عرفتم هذه اللعبه من بندريتا حسنا اذا كنتم لم تعرفها منه حسنا يلا مع السلامه حظ موفق للجميع اي مشيئ  لديكم لم تفهموه  اتصل بنا